كيرالاالمحولات الجافةثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج

  • وقت الافراج:2022-09-14 17:40:28
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:488
  • وصف سريع:

    كيرالا,ومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد

محتوى المقال

ومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف ,كيرالاكم سعر 1600kva محول, قدر الإمكان , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

كيرالامبدأ : الداعم محول من النوع الجاف الداعم محول من النوع الجاف هو انخفاض الجهد المتردد الاتصال , تدفق كبير , مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال , وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات , عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر , محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال , حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .

محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .

ثمانية مدينة الأميرالاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .

ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء

عند تطبيق النفط مغمورة محول , ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط , ثم ماذا لو كان النفط مغمورة محول النار ؟ ماذا يجب أن نفعل حيال ذلك ؟


كيرالاالمحولات الجافةثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج



الوقوع في جسم غريب و اختراق

لحام البقعة المتبقية تنتج اثنين من نقطة التأريض جهاز الحديد الأساسية ؛

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

نتائج الاختبار طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

أساسا لحام نوعية رديئة , هناك فارغة لحام , لحام , لحام هناك ثقب الإبرة , ثقب الرمل , وما إلى ذلك , بعد العملية , وبالإضافة إلى ذلك ,كيرالامحول من النوع الجاف مشروع التفتيش, لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك , مما أدى إلى تسرب .

ما هي أسباب انقطاع التيار الكهربائي ؟


كيرالاالمحولات الجافةثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج



لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

تطبيق تدفقالنوع الجاف محول الصانع

المحولات

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

كيرالاأولا , تحميل كامل المكونات ,كيرالاS11 النفط مغمورة محول المعلمات, والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

دائرة كهربائية قصيرة مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .

نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما , مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

ألباغرامعلومات المنتج الأخرى
  • تونلنخصائص النفط مغمورة محولما هي متطلبات التثبيت

    تونلنخصائص النفط مغمورة محولما هي متطلبات التثبيت

  • بوميسيلمصغرة مصعد ثابتالتنظيف اليومي

    بوميسيلمصغرة مصعد ثابتالتنظيف اليومي

  • زيزانغرفع عربة مسطحة 22 مترأصبح الوضع الطبيعي الجديد لهذه الصناعة

    زيزانغرفع عربة مسطحة 22 مترأصبح الوضع الطبيعي الجديد لهذه الصناعة

  • هادنباخالتلقائي رفع هيدروليكي منصةتوفير الطاقة في معالجة مياه الصرف الصحي

    هادنباخالتلقائي رفع هيدروليكي منصةتوفير الطاقة في معالجة مياه الصرف الصحي

  • سوتروفيلسبائك الألومنيوم مصعد كهربائيوسيلة مهمة لمنع أو تأخير التآكل

    سوتروفيلسبائك الألومنيوم مصعد كهربائيوسيلة مهمة لمنع أو تأخير التآكل

  • سوتروفيلرفع منصة صغيرةمقدمة عن طريقة الإنتاج

    سوتروفيلرفع منصة صغيرةمقدمة عن طريقة الإنتاج

  • سوتروفيلرفع منصةتأثير مميز بعد التطبيق

    سوتروفيلرفع منصةتأثير مميز بعد التطبيق

  • سوتروفيلالذاتي رفع سبائك الألومنيومدور علاج الحل

    سوتروفيلالذاتي رفع سبائك الألومنيومدور علاج الحل

  • استدعى:تذكير: معلومات كيرالاالمحولات الجافةثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج ، توفر لك كيرالاالمحولات الجافةثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج من شركتنا ، وخدمة كيرالاالمحولات الجافةثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كيرالاالمحولات الجافةثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كيرالاالمحولات الجافةثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج. كيرالاالمحولات الجافةثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كيرالاالمحولات الجافةثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!