بوتامحول السعر 1600kvaتطوير فصل جديد

  • وقت الافراج:2022-09-24 13:08:03
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:126
  • وصف سريع:

    بوتا,محول الكهرباءاختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات

محتوى المقال

محول الكهرباء

اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك , فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .

بوتادقة قياس المقاومة من كل مرحلة من مراحل لف و قياس أكثر , إذا كان الفرق كبير جدا , ثم لف أخطاء شائعة .

KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة , اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي , التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة , التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة , وعزل الحد .

أوبينجتونالداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , حل الاشتعال , مما تسبب في الكثير من البخار , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .


بوتامحول السعر 1600kvaتطوير فصل جديد



تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

الحث المغناطيسي خط يمر عبر محول الحديد الأساسية , مما تسبب في قوة محركة كهربائية حثي على مخطط مستو مع الحث المغناطيسي خط . وجود دوامة يجعل محول الحديد الأساسية الساخنة , واستهلاك الطاقة الحركية , وهذا النوع من الخسارة يسمى دوامة الخسارة .

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

المتطلبات القياسية عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

في الحياة اليومية , بالإضافة إلى قياس دقيق الباردة نقطة تصفية النفط مختلطة ,بوتاالنفط مغمورة محول تركيب البرنامج, ينبغي أيضا إجراء اختبار درجة حرارة عالية ودرجات الحرارة المنخفضة اختبار الحمأة ومراقبة تراكم الحمأة , لا يمكن الوصول إليها , يمكن اتخاذ القرارات الإدارية يمكن أن تكون مختلطة .

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

بوتاتجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

وبصفة عامة ,بوتاسوق المحولات الجافة, فإن العلاج في حالات الطوارئ من النفط مغمورة محول الإشعال هو أساسا قطع النفط مغمورة محول , قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب , وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا .

محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

ألباغرامعلومات المنتج الأخرى
  • جريت كليشمصعد كهربائي مصغرةتطوير العلامة التجارية المواتية

    جريت كليشمصعد كهربائي مصغرةتطوير العلامة التجارية المواتية

  • جريت كليشدراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مع رفع منصةما الواجب المنزلي الذي يجب القيام به في التفتيش

    جريت كليشدراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مع رفع منصةما الواجب المنزلي الذي يجب القيام به في التفتيش

  • جريت كليشرفع منصة مركبة محمولة على مصعدأي نوع من الفوائد لا ظهور

    جريت كليشرفع منصة مركبة محمولة على مصعدأي نوع من الفوائد لا ظهور

  • جريت كليشعمود واحد سبائك الألومنيوم رفع منصةكيفية التعرف على السلع المقلدة

    جريت كليشعمود واحد سبائك الألومنيوم رفع منصةكيفية التعرف على السلع المقلدة

  • رودبامحول الكهرباء .أمانة

    رودبامحول الكهرباء .أمانة

  • فورموزارفع هيدروليكي منصة ثابتةالأداء والهيكل

    فورموزارفع هيدروليكي منصة ثابتةالأداء والهيكل

  • لييجرفع منصة مصنعينالأسعار تعود

    لييجرفع منصة مصنعينالأسعار تعود

  • لوريونرفع هيدروليكي منصة صغيرةالتطوير المستمر لتكنولوجيا الإنتاج

    لوريونرفع هيدروليكي منصة صغيرةالتطوير المستمر لتكنولوجيا الإنتاج

  • استدعى:تذكير: معلومات بوتامحول السعر 1600kvaتطوير فصل جديد ، توفر لك بوتامحول السعر 1600kvaتطوير فصل جديد من شركتنا ، وخدمة بوتامحول السعر 1600kvaتطوير فصل جديد وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بوتامحول السعر 1600kvaتطوير فصل جديد ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بوتامحول السعر 1600kvaتطوير فصل جديد. بوتامحول السعر 1600kvaتطوير فصل جديد أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بوتامحول السعر 1600kvaتطوير فصل جديد ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!