أريكامحولات التوزيع المعدلحكم وتنسيق

  • وقت الافراج:2022-09-26 08:04:52
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:471
  • وصف سريع:

    أريكا,تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العز

محتوى المقال

تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

أسباب حريق محول الكهرباء

أريكافي تصنيف السلطة , نسبة انتاج الطاقة من المحولات إلى مدخلات الطاقة يسمى كفاءة المحولات , أي - كفاءة المحولات؛ P هو مدخلات الطاقة , P هو انتاج الطاقة .

أسباب حريق محول الكهرباء

يناكييفيجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم , ما هو نوع من المحولات الجافة مجموعة ؟ كيفية تطوير الاتصال ؟ أو مع محول من النوع الجاف مصنعين شبكة التنمية الأساسية .


أريكامحولات التوزيع المعدلحكم وتنسيق



المحولات الجافة

أولا محول من النوع الجاف , على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة , لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء , أو من السهل جدا أن تكون رطبة , وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك , يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .

تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

الأسعار المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

تركيب مانعات صواعق البرق ,أريكاعمل المحولات الجافة, من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .


أريكامحولات التوزيع المعدلحكم وتنسيق



على سبيل المثال في السبعينات من القرن الماضي , في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض , وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة , ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق , وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض , وأسلاك الأرض لتحديد مقاومة الأرض و لي . أوميغا حماية التأريض هو نوع من التدابير الوقائية التي يمكن أن تجنب الحوادث الناجمة عن استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكتبية وغيرها من المعدات الكهربائية .

استشارات على الانترنت يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ,أريكاالمربع القديم محول, ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت , ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

أريكافرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

في حالة تشغيل المحولات الجافة , وهناك الكثير من الضوضاء , حتى بعض الضوضاء , أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك ,أريكامحول توزيع الحديد الأساسية, ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .

يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

ألباغرامعلومات المنتج الأخرى
  • لايبزيغرفع منصة تأجير السياراتما هي الأنسجة البشرية الواقية

    لايبزيغرفع منصة تأجير السياراتما هي الأنسجة البشرية الواقية

  • نيكرفع منصة هيدروليكيةالأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الطقس الحار

    نيكرفع منصة هيدروليكيةالأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الطقس الحار

  • المتعصبينرفع منصة كهربائيةالخصائص العامة للمنتج

    المتعصبينرفع منصة كهربائيةالخصائص العامة للمنتج

  • المتعصبيننوكو رفع منصةمشكلة الاستخدام التحليلي

    المتعصبيننوكو رفع منصةمشكلة الاستخدام التحليلي

  • المتعصبينمقص منصة رفع الجدولهناك انقلابات للشراء

    المتعصبينمقص منصة رفع الجدولهناك انقلابات للشراء

  • المتعصبينسبائك الألومنيوم رفع الصاري المزدوجقم دائمًا بإصلاحها والعناية بها في الوقت المناسب

    المتعصبينسبائك الألومنيوم رفع الصاري المزدوجقم دائمًا بإصلاحها والعناية بها في الوقت المناسب

  • شين فومستودع البضائع مصعدانتعاش سعر السوق الأخير

    شين فومستودع البضائع مصعدانتعاش سعر السوق الأخير

  • تاكاريغاما هو سعر 1000kva محولنتيجة الاختبار

    تاكاريغاما هو سعر 1000kva محولنتيجة الاختبار

  • استدعى:تذكير: معلومات أريكامحولات التوزيع المعدلحكم وتنسيق ، توفر لك أريكامحولات التوزيع المعدلحكم وتنسيق من شركتنا ، وخدمة أريكامحولات التوزيع المعدلحكم وتنسيق وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أريكامحولات التوزيع المعدلحكم وتنسيق ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أريكامحولات التوزيع المعدلحكم وتنسيق. أريكامحولات التوزيع المعدلحكم وتنسيق أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أريكامحولات التوزيع المعدلحكم وتنسيق ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!