ديبوغوالنوع الجاف محول الكهرباءتحقق بعد الاستخدام

  • وقت الافراج:2022-09-15 17:58:31
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:122
  • وصف سريع:

    ديبوغو,العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحال

محتوى المقال

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك ,ديبوغومحول مربع السعر 160kva, لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

ولذلك , صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك , في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق , صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل , واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك , في تركيب مانعة الصواعق , حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .

ديبوغوما هو مستوى جودة المحولات الجافة مقارنة مع البلدان الأجنبية ؟

مصنع المحولات الكهربائية

ايراباتوالمدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

مصنع المحولات الكهربائية

تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .


ديبوغوالنوع الجاف محول الكهرباءتحقق بعد الاستخدام



طرق توصيل المحولات الجافة :

اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

تكلفة معقولة النوع الجاف محول الصانع

مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

ولذلك , صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك , في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق , صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل , في تركيب مانعة الصواعق , حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .


ديبوغوالنوع الجاف محول الكهرباءتحقق بعد الاستخدام



يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

مسح المنتج ( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق ,ديبوغومحول, مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها ,ديبوغومحول من النوع الجاف ينتمي إلى توفير الطاقة محول ., والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

مصنع المحولات

اختيار مواد الألياف المسمار الترباس ختم الحل لتحقيق هدف السيطرة على التسرب . نوع آخر هو المسمار الترباس ( الجوز ) من السطح بعد مسح مسح فوسي الأزرق فيلم إزالة وكيل , ثم مسح السطح من المواد الخام بعد تشديد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق الهدف من العلاج .

ديبوغوالوقوع في جسم غريب و اختراق

عملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا , يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم , وبهذه الطريقة فقط يمكن أن يكون أداء المحولات الجافة أكثر استقرارا . ما هي التقنيات والإجراءات المستخدمة في تصنيع المحولات الجافة المشتركة ؟

هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه , الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

ألباغرامعلومات المنتج الأخرى
  • كاريغاريناستئجار منصة الرفعما هي الأنواع الرئيسية لخطوط الإنتاج

    كاريغاريناستئجار منصة الرفعما هي الأنواع الرئيسية لخطوط الإنتاج

  • كاريغارينسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي منصة متنقلةما هو استخدامه

    كاريغارينسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي منصة متنقلةما هو استخدامه

  • أزورمصعد كهربائي مخصصما هي الطريقة المستخدمة للعمل

    أزورمصعد كهربائي مخصصما هي الطريقة المستخدمة للعمل

  • بلخمحتوى اختبار محول من النوع الجافكيفية ضبط الزجاج على حالة أفضل

    بلخمحتوى اختبار محول من النوع الجافكيفية ضبط الزجاج على حالة أفضل

  • تولاموررفع هيدروليكي ثابتمقدمة لخطوات العملية

    تولاموررفع هيدروليكي ثابتمقدمة لخطوات العملية

  • ادرفع منصة متنقلة مركبةاستخدم إنتاجية العميل للتحسين

    ادرفع منصة متنقلة مركبةاستخدم إنتاجية العميل للتحسين

  • ویدنرفع هيدروليكي منصةلماذا يتم استخدامه بشكل شائع من قبل الشركات المصنعة المبسطة؟

    ویدنرفع هيدروليكي منصةلماذا يتم استخدامه بشكل شائع من قبل الشركات المصنعة المبسطة؟

  • بولنداللطي الكهربائية مصعدتحتاج الشركات إلى النظر في توازن المصالح

    بولنداللطي الكهربائية مصعدتحتاج الشركات إلى النظر في توازن المصالح

  • استدعى:تذكير: معلومات ديبوغوالنوع الجاف محول الكهرباءتحقق بعد الاستخدام ، توفر لك ديبوغوالنوع الجاف محول الكهرباءتحقق بعد الاستخدام من شركتنا ، وخدمة ديبوغوالنوع الجاف محول الكهرباءتحقق بعد الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ديبوغوالنوع الجاف محول الكهرباءتحقق بعد الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ديبوغوالنوع الجاف محول الكهرباءتحقق بعد الاستخدام. ديبوغوالنوع الجاف محول الكهرباءتحقق بعد الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ديبوغوالنوع الجاف محول الكهرباءتحقق بعد الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!