جاليندونكم هو 250kva مربع محولما هي استخدامات المنحنى

وقت الافراج:2022-09-25 14:33:35 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:245

نصائح أساسية:جاليندون, مجلس الوزراء الجهد العالي في الوقت الحاضر . تنطبق على المباني متعددة الطوابق عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات

مجلس الوزراء الجهد العالي في الوقت الحاضر . تنطبق على المباني متعددة الطوابق

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .

تطبيق النفط مغمورة محول

جاليندونإذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .

محول الكهرباء هو نوع من المعدات المساعدة التي يمكن أن تكون مثالية في مجلس الوزراء , والأعمال التجارية , والمطارات , الشركات الكيميائية , والمصانع , وغيرها من المواقع الرئيسية أو فريدة من نوعها في البيئة الطبيعية .

جديد شكرفي حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة ,جاليندونالكمبيوتر التحكم في درجة الحرارة محول من النوع الجاف, الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .


جاليندونكم هو 250kva مربع محولما هي استخدامات المنحنى



في حالة تشغيل المحولات الجافة , وهناك الكثير من الضوضاء , حتى بعض الضوضاء , أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك , ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .

محول من النوع الجاف , وهو نوع من المعدات الكهربائية التي لا تزال ثابتة , بيانات العينة الصادرة عن الإدارة العامة للرقابة على الجودة والتفتيش والحجر الصحي تبين أن من بين نوعا من المحولات الجافة السلع المصنعة في مقاطعة وبلدية في جميع أنحاء البلاد , وجدت أن أنواع من السلع لا تتفق مع المعايير ذات الصلة , فإن معدل الامتثال ٪ . مدينه : القاهرة هذه النتيجة تشير إلى مستوى جودة صناعة المحولات الجافة في الصين في الوقت الحاضر .

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

خط الانتاج الضوضاء من المحولات الجافة

أخذ العينات في معظم براميل البنزين , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .


جاليندونكم هو 250kva مربع محولما هي استخدامات المنحنى



المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

جودة عالية محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

في تصنيف السلطة , نسبة انتاج الطاقة من المحولات إلى مدخلات الطاقة يسمى كفاءة المحولات ,جاليندونمبدأ النفط مغمورة محول الكهرباء,جاليندونثلاث مراحل محول 380V 208V, أي - كفاءة المحولات؛ P هو مدخلات الطاقة , P هو انتاج الطاقة .

محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

جاليندونالاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف , الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة , مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .

التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر جاليندونكم هو 250kva مربع محولما هي استخدامات المنحنى المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات جاليندونكم هو 250kva مربع محولما هي استخدامات المنحنى ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى جاليندونكم هو 250kva مربع محولما هي استخدامات المنحنى غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة جاليندونكم هو 250kva مربع محولما هي استخدامات المنحنى الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

ألباغرانوصيالإخبارية
ألباغراأحدث الأخبار