ألباغرااختبار المحولات الجافةكيفية حل مشكلة التهوية والتبريد

  • وقت الافراج:2024-04-17 10:28:53
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:295
  • وصف سريع:

    ألباغرا, امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول ,ألباغرامحول الجهاز, يمكن أن تقلل من الاهتز

محتوى المقال
امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول ,ألباغرامحول الجهاز, يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

ألباغرامروحة الطرد المركزي نظام أوتوماتيكي : قياس درجة الحرارة إشارة البيانات على أساس PT الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاومات جزءا لا يتجزأ من أجزاء في الجزء الساخن من أسفل لف . عندما تصل درجة الحرارة إلى ℃ لف , مروحة الطرد المركزي التبريد يبدأ تلقائيا من قبل نظام البرمجيات . عند درجة حرارة اللف هو أقل من ℃ , نظام البرمجيات تلقائيا إنهاء مروحة الطرد المركزي .

عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار , والعزل , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

هامبورغ ألتونا( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر والتعامل معها بشكل صحيح .

تسرب النفط في حلقة شفة


ألباغرااختبار المحولات الجافةكيفية حل مشكلة التهوية والتبريد



إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب ,ألباغرا800kva محول النفط, وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

نسبة المحول هو : ن = P / pxo ٪ , وهذا هو , عندما محول النحاس يعادل فقدان الحديد , نسبة كبيرة جدا , وبالتالي , محول تحميل : = ع / PK النظر الكامل في قوة رد الفعل محول في نظام البرمجيات الناجمة عن فقدان الطاقة النشطة . في العام , حوالي ٪ , ولكن نحن في الواقع في اختيار قدرة المحولات , وفقا لتحميل وتحميل الدولة , واختيار المحولات الفعالة , حتى أن المحولات في التنمية الاقتصادية , وتوفير الكهرباء .

عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة , يمكنك استخدام النفط عينة .

أين ( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق ,ألباغراكيفية اختيار محول الكهرباء, واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

تسرب النفط في لحام كهربائي


ألباغرااختبار المحولات الجافةكيفية حل مشكلة التهوية والتبريد



تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

مسح المنتج خطأ الحكم على محول الكهرباء

جنبا إلى جنب مع الصين أول مشروع نقل الطاقة الفائق التجريبية مظاهرة Yuema الصين شركة المحولات قد دخلت في اتجاه التنمية من خلال كسر , السلع الجهد الصف وحجم المرتبة الأولى في العالم في ضربة واحدة , واحتلت صناعة التقنية الرئيسية في اتجاه الموقف , وبالإضافة إلى ذلك , دفعت إلى انخفاض الجهد محول الصف التقنية والتحسين المستمر والكمال .

بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ , ٪ إلى رفع الأحمال .

ألباغراأولا فك البراغي تشديد , شفة ختم الحل , ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .

الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب

محول الكهرباء مصنعين

ألباغرامعلومات المنتج الأخرى
  • فروتسوافدواسة رفع هيدروليكي منصةكيفية الصيانة بشكل صحيح

    فروتسوافدواسة رفع هيدروليكي منصةكيفية الصيانة بشكل صحيح

  • سيرجالتلقائي مصعد كهربائيما هي عوامل العمل

    سيرجالتلقائي مصعد كهربائيما هي عوامل العمل

  • سيرج10 متر رفع منصةما مدى معرفتك بخصائص 11 لـ

    سيرج10 متر رفع منصةما مدى معرفتك بخصائص 11 لـ

  • سيرجرفع منصةمواصفات المنتج بضغط العمل والمعلمات

    سيرجرفع منصةمواصفات المنتج بضغط العمل والمعلمات

  • سيرجمزدوجة العمود سبائك الألومنيوم مصعدأين

    سيرجمزدوجة العمود سبائك الألومنيوم مصعدأين

  • كوتنوموقع بناء مصعدالوضع التجاري

    كوتنوموقع بناء مصعدالوضع التجاري

  • كوتا بارواختبار المحولات الجافة 10KVكيفية تحسين الصناعة في العام الجديد

    كوتا بارواختبار المحولات الجافة 10KVكيفية تحسين الصناعة في العام الجديد

  • تسفايكاومصعد كهربائي ثابتقم دائمًا بإصلاحها والعناية بها في الوقت المناسب

    تسفايكاومصعد كهربائي ثابتقم دائمًا بإصلاحها والعناية بها في الوقت المناسب

  • استدعى:تذكير: معلومات ألباغرااختبار المحولات الجافةكيفية حل مشكلة التهوية والتبريد ، توفر لك ألباغرااختبار المحولات الجافةكيفية حل مشكلة التهوية والتبريد من شركتنا ، وخدمة ألباغرااختبار المحولات الجافةكيفية حل مشكلة التهوية والتبريد وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ألباغرااختبار المحولات الجافةكيفية حل مشكلة التهوية والتبريد ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ألباغرااختبار المحولات الجافةكيفية حل مشكلة التهوية والتبريد. ألباغرااختبار المحولات الجافةكيفية حل مشكلة التهوية والتبريد أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ألباغرااختبار المحولات الجافةكيفية حل مشكلة التهوية والتبريد ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!