قلعة استيبيادليل السكك الحديدية المزدوجة نوع مصعد البضائعما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟

  • وقت الافراج:2024-03-27 13:05:15
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:534
  • وصف سريع:

    قلعة استيبيا,الصيانة الصحيحة لمنصة الرفع الهيدروليكي افحص الأسطوانات والأعمدة الوسيطة والمحامل ودبابيس أسطوانة الزيت والمحامل والمفصل

محتوى المقال

الصيانة الصحيحة لمنصة الرفع الهيدروليكي افحص الأسطوانات والأعمدة الوسيطة والمحامل ودبابيس أسطوانة الزيت والمحامل والمفصلات والمحامل والتآكل ؛ أضف الزيت إلى المكونات المذكورة أعلاه. إطالة عمر التحمل.

منصة الرفع الهيدروليكية هي بشكل أساسي نقل ضغط الزيت الهيدروليكي لتحقيق وظيفة الرفع. هيكلها الميكانيكي للمقص يجعل المصعد مستقرًا , ومنصة التشغيل العريضة وقدرة الحمل العالية تجعل العملية على ارتفاعات عالية واسعة ومناسبة للعديد من الأشخاص الذين يعملون في نفس الوقت. يجعل العمليات على ارتفاعات عالية فعالة وآمنة.

قلعة استيبيابناءً على المعلومات التي قمت بفحصها , يجب أن يعتمد اختيار آلة الرفع ذات الأداء الأفضل من حيث التكلفة على معاييرها التقنية وإمكانية تطبيقها وتعدد استخداماتها.عادةً , هناك العديد من أنواع آلات الرفع المصنوعة من سبائك الألومنيوم , بما في ذلك المصاعد المثبتة على المركبات والمصاعد الثابتة والمصاعد الهيدروليكية المصاعد , إلخ. لكل منها معايير واستخدامات تقنية مختلفة قليلاً ولكن هناك أيضًا العديد من الوظائف المتشابهة. لذلك , عليك أن تختار لغرض كعميل , أي شراء ميكانيكي ما يجب القيام به وأي نوع من آلات الرفع يمكن أن يلبي احتياجاتك وله استخدامات متعددة. النقطة الأخيرة هي أنه بعد وصول الجهاز , عند تفريغ العبوة والقبول , تحقق مما إذا كانت المعلومات الفنية المصاحبة كاملة , سواء كانت الملحقات والأدوات المصاحبة , والملحقات متوافقة مع القائمة , وما إذا كانت المعدات وتحقق مما إذا كانت الملحقات تالفة أو معيبة , وما إلى ذلك , وقم بعمل سجل لتفريغ العبوة والقبول. مبدأ العمل لمصعد سبائك الألومنيوم: يتكون الزيت الهيدروليكي من مضخة الريشة إلى ضغط معين , ويدخل إلى الطرف السفلي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال مرشح الزيت , وصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار , وصمام الخانق , وفحص التحكم الهيدروليكي الصمام , وصمام التوازن بحيث ترفع الأسطوانة الهيدروليكية , الحركة الصعودية للأسطوانة , الجسم الثقيل , ويعود الزيت العائد من الطرف العلوي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المقاوم للانفجار. المقنن يتم ضبط صمام تنفيس الضغط , ويلاحظ مقياس الضغط في قراءة مقياس الضغط.

اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

روثرهاميتميز مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود بلوحة تشغيل سهلة التحديد , وعدة حماية ميكانيكية وكهربائية وهيدروليكية للسلامة , ونظام تكامل هيدروليكي وكهربائي متكامل متطور. تستخدم مركبات العمل الجوية ذات الازدهار المفصلية على نطاق واسع في عمليات التركيب والصيانة والتسلق في البلدية والطاقة الكهربائية وأضواء الشوارع والإعلان والاتصالات والتصوير الفوتوغرافي والحدائق والنقل والأرصفة وموانئ المطارات والشركات الصناعية والتعدين الكبيرة وغيرها من الصناعات. مؤسسة تصنيع منتجات خاصة تدمج البحث والتطوير والخدمة مصنع مصعد محترف طويل الأجل.

قبل أن تقوم الشركة المصنعة للمصعد بتوصيل المحرك بالمصعد , يرجى جعل مجرى مفتاح عمود المحرك عموديًا على مسمار التثبيت. من أجل ضمان قوة موحدة , يرجى تثبيت مسامير التثبيت في أي موضع قطري أولاً , ولكن لا تشدها بإحكام , ثم قم بربط مسامير التثبيت الأخرى في مواضع قطرية , ثم شد مسامير التثبيت الأربعة واحدة تلو الأخرى. أخيرًا , شد براغي الشد. تحتاج جميع مسامير الربط إلى مفتاح عزم للتثبيت وفقًا لبيانات عزم الدوران الثابتة المحددة والتحقق من استخدام منصة الرفع والرفع.معدات خاصة للعمل على المرتفعات. يجعل التصميم الميكانيكي من نوع المقص المصعد يتمتع بثبات أعلى بعد الرفع , ونطاق عمل واسع وقدرة تحمل أعلى ,قلعة استيبيادليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, مما يجعل حجم العمل الجوي أكبر وأكبر , ويدعم العديد من الأشخاص للعمل معًا. يجعل العمل على ارتفاعات أكثر كفاءة وأمانًا. إنها معدات خاصة للعمليات على ارتفاعات عالية مع مجموعة واسعة من الاستخدامات.

تجنب العمل في بيئة. في حالة هطول الأمطار والثلوج وغيرها من الأحوال الجوية , يجب إيقاف استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لمنع حدوث ماس كهربائي , مما يؤدي إلى تسرب كهربائي وصدمة كهربائية ؛ يمنع منعا باتا غير المتخصصين من تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل منصات الرفع الهيدروليكية. في حالة وقوع حادث , وإبلاغ ظاهرة الحادث , والشركة المصنعة سيرشدك لإكمال الفحص أو إرسال شخص ما لإصلاحه ؛ لا تقم بفك الجهاز بدون إذن! مصنع المصاعد المحترف يضمن الجودة ويضمن الخدمة ويضمن الجودة رضاكم سعينا مرحبا بكم في الاستفسار.


قلعة استيبيادليل السكك الحديدية المزدوجة نوع مصعد البضائعما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟



الصيانة الدورية تحقق بانتظام مما إذا كان نظام الدائرة لمنصة الرفع الهيدروليكي مفكوكًا , وتحقق مما إذا كانت الأسلاك والكابلات متقادمة ومتضررة , مما قد يتسبب في تسرب الخط. إذا كان هناك , يجب إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمة الكهربائية .

تحقق مما إذا كان جهاز القفل الذاتي للواقي التفاضلي طبيعيًا قبل العمل على ارتفاعات.

يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة ,قلعة استيبياالمهنية مصعد, ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.

إصلاحي يُمنع منعًا باتًا تبديل مفتاح التحكم الكهربائي بأيدي مبللة. يميل الكثير من الأشخاص إلى تجاهل هذه التفاصيل.على الرغم من أن جهد الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من فولت , إذا لمست مزود الطاقة بيديك , فقد يتسبب ذلك في فشل الرفع في حالات الضوء , أو الصدمات الكهربائية في الحالات الشديدة.

مصعد سبائك الألمنيوم بأربعة أعمدة: الكل مصنوع من صفائح الألمنيوم عالية القوة.بسبب القوة العالية للملفات فإنه يعتمد هيكل من أربعة أعمدة , والذي يتمتع بثبات ممتاز , مساحة منصة كبيرة , لذلك تسمى منصة الرفع الهيدروليكية. بالإضافة إلى نقل البضائع على ارتفاعات مختلفة , فهي تستخدم على نطاق واسع في التركيب والصيانة والعمليات الأخرى على ارتفاعات عالية. تم استخدام خصائص الرفع للمصعد على نطاق واسع في الصيانة البلدية , ورصيف الميناء , ونقل البضائع في المركز اللوجستي , وتزيين المباني , وما إلى ذلك , وهي مجهزة بهيكل السيارة , وهيكل السيارة , وما إلى ذلك , ويمكنها المشي , كما أن مساحة ارتفاع العمل بها أيضًا تم تغييرها. لها وزن خفيف , ذاتية الدفع ,قلعة استيبيااثنين طن مصعد, بدء تشغيل كهربائي. , أرجل ذاتية الدعم , عملية بسيطة , سطح عمل كبير , مزايا دوران درجة مثل القدرة على عبور العقبات وتنفيذ عمليات على ارتفاعات عالية.


قلعة استيبيادليل السكك الحديدية المزدوجة نوع مصعد البضائعما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟



الصيانة الصحيحة لمنصة الرفع الهيدروليكي افحص الأسطوانات والأعمدة الوسيطة والمحامل ودبابيس أسطوانة الزيت والمحامل والمفصلات والمحامل والتآكل ؛ أضف الزيت إلى المكونات المذكورة أعلاه. إطالة عمر التحمل.

سعر معقول محطة الضخ الهيدروليكية: محطة ضخ خاصة لمنصة الرفع المحلية , وجهاز حماية خارج محطة الضخ مستورد من إيطاليا: نوع العضو M , ونوع الشبكة , ونوع ختم اللوح الحديدي.

سلامة الهيكل العام تحقق مما إذا كان الهيكل العام مشوهًا وما إذا كانت الأجزاء المهمة تالفة خاصة الأعمدة والسلاسل الحاملة.

قبل استخدام منصة العمل الهوائية , من الضروري تأكيد ما إذا كانت الركائز مدعومة جيدًا , والرجوع إلى حبات المستوى على الجهاز للحكم عليها وتصحيحها , ثم متابعة العملية ؛ تؤكد البكرات والممرات المنزلقة ما إذا كانت الأسطوانة تنزلق منصة الرفع الهيدروليكية جافة , يجب إضافة كمية مناسبة من الزبدة لضمان النعومة أثناء التشغيل ولتجنب التآكل الرأسي بين الأجزاء الميكانيكية.

قلعة استيبياالتوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار ثلاثي الطور ويسبب ارتفاع درجة حرارة الملف.

تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت , وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل , ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد , فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.

تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك , فيرجى إحكامها. انتبه بشكل خاص لضربة الحماية الفائقة لمنصة الرفع الهيدروليكية لتجنب الحوادث التي تسببها المعدات التي تتجاوز ارتفاع الأمان العالي ؛ تحقق المسامير (دبابيس الأذن والمسامير المركزية) تحقق مما إذا كانت الصواميل والصواميل والمسامير وما إلى ذلك مفكوكة , إن وجدت , يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )


ألباغرامعلومات المنتج الأخرى
  • فارنامپولجولة قضبان الفولاذ المقاوم للصدأتم استخدام المسائل ذات الصلة

    فارنامپولجولة قضبان الفولاذ المقاوم للصدأتم استخدام المسائل ذات الصلة

  • قو ييسلسلة مصعدهنا

    قو ييسلسلة مصعدهنا

  • أوبانيحافة الفولاذ المقاوم للصدأتطويع

    أوبانيحافة الفولاذ المقاوم للصدأتطويع

  • هوانغ هواشاحنة مصعدما هي فوائد العمليات غير المأهولة

    هوانغ هواشاحنة مصعدما هي فوائد العمليات غير المأهولة

  • دوبوحمض قاعدة مقاومة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبهل رأيت مزايا

    دوبوحمض قاعدة مقاومة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبهل رأيت مزايا

  • يوان باو شانصغيرة الحجم مصعدعملية منخفضة السعر

    يوان باو شانصغيرة الحجم مصعدعملية منخفضة السعر

  • وفودونغارقيقة الجدار المزدوج المشبك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأالمؤشرات الاقتصادية والفنية الرئيسية

    وفودونغارقيقة الجدار المزدوج المشبك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأالمؤشرات الاقتصادية والفنية الرئيسية

  • وو تشيانغطن واحد مصعداحتياطي الحس السليم الذي لا غنى عنه لاستخدام المنتج

    وو تشيانغطن واحد مصعداحتياطي الحس السليم الذي لا غنى عنه لاستخدام المنتج

  • استدعى:تذكير: معلومات قلعة استيبيادليل السكك الحديدية المزدوجة نوع مصعد البضائعما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟ ، توفر لك قلعة استيبيادليل السكك الحديدية المزدوجة نوع مصعد البضائعما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟ من شركتنا ، وخدمة قلعة استيبيادليل السكك الحديدية المزدوجة نوع مصعد البضائعما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟ وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات قلعة استيبيادليل السكك الحديدية المزدوجة نوع مصعد البضائعما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟ ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية قلعة استيبيادليل السكك الحديدية المزدوجة نوع مصعد البضائعما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟. قلعة استيبيادليل السكك الحديدية المزدوجة نوع مصعد البضائعما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟ أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في قلعة استيبيادليل السكك الحديدية المزدوجة نوع مصعد البضائعما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟ ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!