ماتسويامامصعد كهربائي رفع الجدولكيفية المحافظة على الفصول

  • وقت الافراج:2024-04-23 13:51:01
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:551
  • وصف سريع:

    ماتسوياما, السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن

محتوى المقال
السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

ماتسوياماعندما يتم إصلاح أو صيانة ,ماتسويامامصغرة مصعد كهربائي بسيط, وإمدادات الطاقة يجب أن تكون قطع في الوقت المناسب , سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية يجب أن تكون ثابتة بحزم بعد رفع يمكن إصلاحه .

القدرة على ضمان سلامة كل استخدام . عند الاستخدام الدقيق , هناك رفع القناة في الأعلى , والتي يجب أن تكون ثابتة بحزم , ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف , وإلا منع المشغلين ذات الصلة من الدخول . إذا كان المشغل أو مصلح لا يمكن تغيير النظام الكهربائي في حين توقف عن العمل أو إصلاح هذا الجهاز أو إذا كان النظام الكهربائي هو تغيير , حزام الأمان يجب أن تكون مجهزة فإنه من المرجح أن يؤدي إلى حادث خطير أثناء الاستخدام . عندما المشغل توقف عن العمل على رافعة كهربائية , خوذة السلامة يجب أن ترتديه من أجل العمل , وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا , يجب أن تكون مؤهلة للحصول على شهادة .

جيزانسلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , وارتفاع تكلفة التصنيع .

عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .


ماتسويامامصعد كهربائي رفع الجدولكيفية المحافظة على الفصول



وضع البرق حماية الجهاز .

عندما يتم إصلاح أو صيانة , وإمدادات الطاقة يجب أن تكون قطع في الوقت المناسب , سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية يجب أن تكون ثابتة بحزم بعد رفع يمكن إصلاحه .

الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .

أين جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى التحضر في الصين , وعدد من المباني الشاهقة في المناطق الحضرية في الصين قد زادت بشكل كبير , وارتفاع المبنى قد تزايد أيضا مما أدى إلى ارتفاع كبير رفع منصة السيارة الطلب , وبالتالي , من أجل تلبية الطلب في السوق المحلية , والناس , وسوف تزيد من قوة التصميم والإنتاج من ارتفاع كبير رفع منصة السيارة .

كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء ,ماتسويامامصعد كهربائي, مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول , القواعد العادية الصيانة الوقائية , ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وتجنب المزيد من المشاكل , مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .


ماتسويامامصعد كهربائي رفع الجدولكيفية المحافظة على الفصول



رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل ~ ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

قسم الجودة ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

عندما يكون ارتفاع المبنى أكثر من متر , طبقة مزدوجة حماية الجهاز يجب أن تستخدم في حماية السقف .

في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

ماتسويامامتطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة ,ماتسوياماالمشي نوع مصعد كهربائي, طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .


ألباغرامعلومات المنتج الأخرى
  • ويتسنسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي المحمولةالمؤشرات الاقتصادية والفنية الرئيسية مستقرة وتتحسن

    ويتسنسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي المحمولةالمؤشرات الاقتصادية والفنية الرئيسية مستقرة وتتحسن

  • كورت أدومحول التحكمما هي مهارات التثبيت

    كورت أدومحول التحكمما هي مهارات التثبيت

  • كراكوفرفع منصة ثابتة كبيرةاضبط سياسة التاجر

    كراكوفرفع منصة ثابتة كبيرةاضبط سياسة التاجر

  • جيلبيرت ›رفع عربة مسطحة 15 مترلما هذا

    جيلبيرت ›رفع عربة مسطحة 15 مترلما هذا

  • امرسفوردرفع هيدروليكي منصة مصنعتحليل الدقة

    امرسفوردرفع هيدروليكي منصة مصنعتحليل الدقة

  • نيلجي هاسارفع الكهربائية مع غطاء أزرقعدة مخططات إنتاج مشتركة ومبادئها

    نيلجي هاسارفع الكهربائية مع غطاء أزرقعدة مخططات إنتاج مشتركة ومبادئها

  • نيلجي هاسارفع منصة خاصة لذوي الاحتياجات الخاصةإن تقليل استهلاك الطاقة هو المفتاح

    نيلجي هاسارفع منصة خاصة لذوي الاحتياجات الخاصةإن تقليل استهلاك الطاقة هو المفتاح

  • نيلجي هاسارفع منصة متنقلةسوف يميل تطور السوق الصناعية إلى النمو بشكل مطرد

    نيلجي هاسارفع منصة متنقلةسوف يميل تطور السوق الصناعية إلى النمو بشكل مطرد

  • استدعى:تذكير: معلومات ماتسويامامصعد كهربائي رفع الجدولكيفية المحافظة على الفصول ، توفر لك ماتسويامامصعد كهربائي رفع الجدولكيفية المحافظة على الفصول من شركتنا ، وخدمة ماتسويامامصعد كهربائي رفع الجدولكيفية المحافظة على الفصول وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ماتسويامامصعد كهربائي رفع الجدولكيفية المحافظة على الفصول ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ماتسويامامصعد كهربائي رفع الجدولكيفية المحافظة على الفصول. ماتسويامامصعد كهربائي رفع الجدولكيفية المحافظة على الفصول أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ماتسويامامصعد كهربائي رفع الجدولكيفية المحافظة على الفصول ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!